متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر محرم 1445 في السعودية

متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر محرم 1445 في السعودية
متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر محرم 1445 في السعودية

متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر محرم 1445 ، المتقاعدين يثير الكثير من المتقاعدين في المملكة العربية السعودية استفسارات حول موعد صرف رواتب شهر يوليو 2023، خصوصًا مع اقتراب الموعد المعتاد للصرف وفي هذا المقال سنوضح لكم المعلومات المتاحة حاليًا وفيما يتعلق بزيادة رواتب المتقاعدين لهذا العام، أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن زيادة تتراوح نسبها بين 10% و15% و20%، وذلك حسب عدد المعالين التابعين لكل متقاعد، وهذه الزيادة قد تم تنفيذها ولا يوجد زيادات أخرى معلنة في الوقت الحالي، ومن المهم التنويه بأنه تم تداول بعض هذه المعلومات على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن يجب الرجوع إلى المصادر الرسمية للتأكد من أي تحديثات وإعلانات رسمية بشأن ذلك.

متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر محرم 1445 في السعودية
متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر محرم 1445 في السعودية

متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر محرم 1445

بالنسبة لموعد صرف رواتب شهر يوليو 2023 ولا يوجد تغيير في الموعد المعتاد ومن المتوقع أن يتم صرف الرواتب وفقًا للجدول الزمني المتبع، والذي عادة ما يكون في الأسبوع الأخير من الشهر، ويمكن أن يكون في اليوم الخامس والعشرين من يوليو 2023.

كما أكدت المؤسسة العامة للتقاعد من أن صرف رواتب المتقاعدين يتم في اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، ما لم يكن ذلك يوافق عُطلة أو إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية، وبالتالي من المتوقع أن يتم صرف رواتب المتقاعدين في يوم الثلاثاء القادم، الموافق لـ 25 يوليو 2023 ستكون الرواتب متاحة في حسابات المستفيدين البنكية، ويمكن سحبها من البنوك المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

طريقة الاستعلام عن راتب التقاعد 1445

نستعرض معكم كيفية الاستعلام عن راتب التقاعد من خلال الخطوات التالية:

  • ابدأ بالدخول إلى بوابة التأمينات الاجتماعية.
  • في حالة عدم وجود حساب، قم بإنشاء حساب جديد لتتمكن من تسجيل الدخول. ستحتاج إلى تقديم بريد إلكتروني وكلمة مرور لإنشاء الحساب. إذا كان
  • لديك حساب سابق، قم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  • بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من الوصول إلى البوابة واستعراض المعلومات بسهولة.
  • اختر استعلام عن الراتب.
  • ستظهر لك معلومات الراتب بمجرد الضغط على الاستعلام.

وأخيرا، يمكنك استعراض جميع التفاصيل المتعلقة بالراتب والمدفوعات الشهرية الخاصة بك.