التوصل السريع مع مؤسسة تراحم لطلب مساعدة مالية وسكن والعلاج اللازم للمستحقين

التوصل السريع مع مؤسسة تراحم لطلب مساعدة مالية وسكن والعلاج اللازم للمستحقين
مؤسسة تراحم

عُرف عن مؤسسة تراحم الخيرية توفيرها العديد من المساعدات في مختلف المجالات لكافة المحتاجين، فبسبب مشاركتها البارزة والفعالة في مختلف الأعمال الخيرية وبالأخص للأيتام و أصحاب الإعاقات المختلفة تم اعتماد المؤسسة من جانب دائرة الشؤون الإسلامية بدولة الإمارات العربية  المتحدة، وبذلك أصبح لمؤسسة تراحم الخيرية شهرة كبيرة جعلتها من أبرز المؤسسات الخيرية بالإمارات.

التوصل السريع مع مؤسسة تراحم لطلب مساعدة مالية وسكن والعلاج اللازم للمستحقين
مؤسسة تراحم

طرق طلب مساعدة من مؤسسة تراحم الخيرية

يمكن الحصول على المساعدة المطلوبة من مؤسسة تراحم الخيرية من خلال عدة طرق مختلفة بحيث يختار كل شخص منها ما يناسبه، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • يمكن طلب المساعدة من خلال التوجه إلى مقر المؤسسة وتقديم طلب للحصول على الدعم والمساعدة بشكل مباشر، ولكن لابد من استيفاء كافة الشروط المحددة التي وضعتها المؤسسة واستكمال الأوراق والبيانات المطلوبة.
  • يمكن الحصول على المساعدة أيضًا من خلال التقديم الإلكتروني عبر الموقع الرسمي الخاص بمؤسسة تراحم الخيرية، ويتم ذلك عن طريق الدخول للحساب واستيفاء كافة المعلومات اللازمة كرقم الهوية ورقم الهاتف، ومن ثم يتم اختيار طلب مساعدة مع ذكر نوع المساعدة التي يرغب المتقدم في الحصول عليها على أن يتم إرفاق جميع المستندات المطلوبة، وعلى المتقدم الانتظار لكي تتحقق المؤسسة من البيانات المقدمة ومن ثم يتم التواصل مع المتقدم.
  • كما يمكن التواصل مع المؤسسة عبر البريد الإلكتروني، حيث يقوم المتقدم بإرسال رسالة نصية تتضمن جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة.
  • من طرق التواصل مع المؤسسة الاتصال عبر الأرقام الهاتفية الخاصة بالمؤسسة ومن ثم طلب الدعم المطلوب، ورقم التواصل هو: 97142848000.

المساعدات التي توفرها مؤسسة تراحم الخيرية

تقدم مؤسسة تراحم الخيرية العديد من أشكال المساعدات المتنوعة، فقد توفر المؤسسة خدمات بناء منازل لكل محتاج، كما تقوم المؤسسة بصيانة المنازل المتهالكة، كما تقوم مؤسسة تراحم الخيرية بسداد القروض لكل من تعثر عليه سداد الأقساط المفروضة عليه، وتسعى الجمعية دومًا لتقديم مساعدات دراسية، مع توفير سكن مناسب لهم، كما تقدم الجمعية مبالغ مالية لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج، وأيضاً توفير خدمات علاجية لكل محتاج، بالإضافة إلى توفير الأدوية لهم.